stack
  • Facebook
  • RSS
  • youtube
  • technorati
  • delicious

ارض الطاقة النووية و وعود الجيش.. احييكم اخوتنا فى الضبعة

قال المتحدث العسكري، ان القوات المسلحه تتقدم بخالص الشكر والتقدير والحب لاهالي مدينه الضبعه لما قاموا به من عمل وطني ودور مشرف لقيامهم بتسليم الارض المخصصه لاقامه محطه الطاقة النووية الي قوات الجيش.
كان الجيش تسلم ارض مشروع محطه الضبعه النووي من الاهالي بمرسي مطروح اليوم خلال احتفاليه كبري، اقيمت تحت رعاية المخابرات الحربيه.
واكد المتحدث العسكري، في بيان نشر علي صفحته علي فيس بوك، ان القوات المسلحه ستتخذ كل الاجراءات اللازمه لتعويض المضارين من المواطنين.
وقال المتحدث انه سيتم دراسه باقي مطالب اهالي الضبعه مع اجهزه الدوله المعنيه في اطار العدل والقانون، مؤكده علي اهميه الاستخدام الامثل لهذه الارض في انشاء مشروع توليد الطاقة الكهربية، والذي يمثل خطوه حضاريه لاحراز التنميه الشامله في مصر المستقبل.
واضاف "لن تنسي لكم مصر ما قدمتوه من نموذج مشرف يحتذي به في تحمل المسؤوليه الوطنيه".
كان المتضررون من اهالي الضبعه اقتحموا في اعقاب ثوره يناير ارض المحطه وهدموا السور بالكامل واستردوا الاراضي التي كانت الدوله قد خصصتها لاقامه المشروع، "في مقابل تعويضات زهيده لا تتناسب مع قيمه الارض" حسبما قال الاهالي.
ونجحت القوات المسلحه في استعاده ارض الضبعه، من خلال التوصل لاتفاق مع اهالي الضبعه، بان يسلموا ارض المحطه للقوات المسلحه، علي ان تتولي القوات المسلحه رعايه مطالبهم من الدوله.

0 comments:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets